بالأسماء نيابة الفساد توقف مجموعة جديدة من رموز النظام البائد في بلاغ المدينة الرياضية - SUDAFANS

عاجل

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

بالأسماء نيابة الفساد توقف مجموعة جديدة من رموز النظام البائد في بلاغ المدينة الرياضية



أوقفت نيابة الفساد مجموعة جديدة من رموز النظام البائد في بلاغ التعدي على المدينة الرياضية.
وألقت النيابة القبض على كل من شرف الدين بانقا، كبشور كوكو، جودة الله عثمان، عماد فضل المرجي ويوسف عوض الكريم.
وكانت ذات النيابة قد استجوبت خلال الفترة الماضية عدداً من المتهمين على رأسهم علي عثمان محمد طه وعبد الرحيم محمد حسين ويوسف عبد الفتاح.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة فتحت قبل عدة أشهر بلاغاً في ملف التعديات التي طالت المدينة الرياضية والتي استمرت لعقود طويلة وبمشاركة عدد كبير في التجاوزات.
وقررت النيابة في وقت سابق الحجز على كل أراضي مدينة السودان الرياضية ومنع التصرف فيها، وأوصت بعدم قيام أي أعمال جديدة بالمدينة إلى حين اكتمال التحقيقات ورفع الملف إلى القضاء